خدمات تمريضية منزلية

 دعونا نواجه الأمر: المستشفيات اليومية المتطورة تعاني من نقص في الموظفين ، والحاجة إلى خبراء الرعاية الصحية تتجاوز إلى 




 بعيد مجموعة طلاب الجامعات في البرامج في المدارس السريرية. بفضل التحسينات في علاج المركز الصحي ، نعيش جميعًا لفترة أطول وبصحة جيدة. ولكن حتى عندما نريد دخول المستشفى ، نتجنب الذهاب إلى المستشفيات لأن أعدادًا كبيرة منهم تعاني من نقص في الموظفين ولا يمكنها تقديم مستوى الرعاية الذي نتوقعه في كثير من الأحيان.


علاوة على ذلك ، تضمن قواعد التأمين الطبي لدينا أن نقضي أقل وقت ممكن داخل المستشفيات. حتى المرضى الآن لا يريدون البقاء أكبر داخل المستشفيات خدمات تمريضية منزلية . لا تزال العيادة القصيرة بالإضافة إلى ذلك تقترح خروج العديد من المصابين من المستشفى بسبب الجروح التي يريدون تغطيتها ، والأدوية الوريدية التي تريد تناولها ، وفحوصات الدم التي يجب أخذها في بعض الأحيان. هذا هو الذي تنشأ فيه الحاجة إلى عروض التمريض المحلية ، حيث تقوم ممرضة اللياقة المنزلية بزيارة المنزل ، وتظهر بعد المريض حتى يحقق الشفاء التام.


توفر كل من وكالات الرعاية الطبية ووكالات التغطية الشخصية عروض اللياقة البدنية المحلية. من المنطقي بالنسبة لهم من الناحية الاقتصادية أن العيش في مؤسسة طبية هو وسيلة مطولة أكثر فخامة من توفير خدمات التمريض المنزلي كما هو مطلوب من خلال الشخص المصاب. ممرضة لياقة منزلية تعتني بتغيير الضماد وتقييم الجروح وفحوصات الدم حسب الحاجة وحقن الأنسولين لمرضى السكري وحبوب الأدوية الوريدية. يمكنك أيضًا أن تطلب من صاحب العمل في التمريض المنزلي تقديم مجموعة من العروض المختلفة مثل مساعدة المريض في أدوات الزينة وتعليم الوجبات والاستحمام. يقدم ممرضو اللياقة البدنية في المنزل الفترة اللازمة بين الرعاية بين الاستشفاء والتعافي الكامل للشخص المصاب.

Comments

Popular posts from this blog

Arad

รับทำเว็บไซต์ e-commerce

Tattoo Studio Stuttgart