محامي في دبي

 يرجى مناقشة الجزء الأول من هذه المقالة المكونة من جزأين لفحص منصب المحامي الخاص بك ولماذا من الأهمية بمكان أن يكون لديك عميل محامي قوي يعمل في المواعدة مع محاميك.


سيتم تحميل العوامل التالية لتنمية اللوحات الفنية القوية التي يرجع تاريخها مع محاميك وتقودك إلى نتائج أكثر نجاحًا في الدعوى القضائية الخاصة بك.


أولاً وقبل كل شيء ، امنح محاميك القصة الكاملة - بمجرد استئجار المحامي الخاص بك ، أخبره أو أخبرها بالكامل أن هذا مرتبط بقضيتك وقدم له أو له كل وثيقة ذات صلة ، حتى تلك الحقائق والتفاصيل التي تفترضها مدمرة لقضيتك. تم تعليم المحامين لفحص وكتابة المعلومات التي تقدمها وتحديد السجلات المفيدة لقضيتك وما هو غير ذلك دائمًا. كل حقيقة وعنصر ستكون مهمة لقضيتك. الحقائق التي لا تبدو مهمة بالنسبة لك يمكن أن يكون لها عواقب جنائية خطيرة. من المحتمل أن يكون المحترف القانوني الخاص بك قادرًا على استخدام حقيقة أو تقرير تحولت إلى مفهوم غير مهم مثل فكرة حجة إجرامية إبداعية. وإذا كان هناك شيء ما قد يضر بقضيتك ، فيمكن لمحاميك أن يكون لديه الكثير من الوقت للقيام بمناورات وقائية.


محامي في دبي

الرد على الفور - ستؤدي هذه المشكلة وحدها إلى الإضرار بالعلاقة بينك وبين محاميك تقريبًا وتضر بقضيتك دائمًا تقريبًا - وهذا في حالة أن رد فعلك كان ذا طبيعة غير مسؤولة. يحتاج المحامون بانتظام إلى لوحات تحت حدود زمنية ضيقة للغاية. سيضمن ردك على طلبات محاميك الوفاء بهذه الحدود الزمنية وأن قضيتك تتدفق بسهولة. قد يوفر ردك المقاصة أيضًا لمحاميك وقتًا كافيًا لمراجعة إحصائياتك وإعداد خطوته التالية بشكل أفضل. إذا لم تكن قادرًا على الاستجابة السريعة لدافع واحد أو كل دافع آخر ، دع اختصاصي القانون يفهم على الفور. قد يكون المحترف القانوني الخاص بك قادرًا على الحصول على تمديد للوقت من خصمك أو قاعة المحكمة ، أو إعادة ترتيب الموضوعات الأخرى للتعامل مع التأخير.


التعاون - أثناء توجيه قضيتك ، سيطلب منك محاميك وثائق معينة أو معلومات معينة ذات صلة بدعوتك. بدلاً من جعل محاميك يبحث عن هذه المعلومات ، ضع في اعتبارك أنك الوحيد الذي يتحدى هذا الإجراء الإجرامي. في أقصى الأوقات ، يكون لديك وصول أبسط إلى المعلومات المطبقة في حالتك أكثر من أي شخص آخر. من خلال التعاون مع محاميك في جمع التفاصيل الأساسية لقضيتك السائدة ، قد لا تتمكن الآن من مساعدتك بشكل أفضل ، ولكن اجعل محاميك يقضي وقتًا أقل بكثير ، مما يقلل من رسوم الجناية.


في بداية الدعوى ، قد يطلب منك محاميك تدوين بعض المناسبات التي تؤدي إلى الدعوى. تأكد من أن ما تكتبه صحيح للغاية - أكثر الحقائق المعترف بها فعالية. سيقوم محاميك ببناء ادعاءاتك ودفاعاتك على هذه المعلومات.


التأهب - ضع في اعتبارك دائمًا أن وقت اختصاصي القانون هو أموالك. إذا كنت مستعدًا بشكل أفضل ، فإن المال الأقل سيكلفك اعتمادك الإجرامي. عندما تلتقي بمهنيك القانوني ، اجعل معك بالفعل ملاحظات مكتوبة أو محددة توضح مشكلتك أو أسئلتك ؛ تسليم نسخ من جميع الملفات والرسائل والمراسلات الأخرى المتعلقة بقضيتك. قدم أيضًا لمحاميك قائمة بجميع الأسماء والعناوين وأرقام الهواتف الذكية للأشخاص القلقين في القضية. هذا سوف يتجنب التأخيرات غير المجدية. كن سريعًا قدر الإمكان في جميع المقابلات مع محاميك ، واستمر في العمل التجاري. في مقابل تكلفة المكالمات والمؤتمرات ، يصبح التواصل الاجتماعي مكلفًا للغاية.


ابق محاميك على اطلاع - يمكن لمهنيك القانوني العمل بشكل أبسط مع السجلات التي تقدمها له أو معها. قد يكون الفشل في الحفاظ على مهنيك القانوني محدثًا بمعلومات حول أي اتجاهات جديدة ذات صلة بقضيتك كارثيًا على نتيجتك النهائية. أخبر محاميك على الفور بالتعديلات أو البيانات الجديدة التي قد يكون لها تأثير على قضيتك. على قدم المساواة ، يجب أن تدرك أن الحفاظ على الحقائق مرة أخرى يمكن أن يوفر عليك بشكل جيد محاميك من الحصول على نتائجك المفضلة. لهذا السبب من المهم جدًا أن يكون المرء جديرًا بالثقة وكاملًا بشأن معلومات السيناريو الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

Arad

รับทำเว็บไซต์ e-commerce

Tattoo Studio Stuttgart